الرئيسية / الاخبار المصرية / بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية

بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية

في بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية، تناقل يومنا هذا خبر بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت- عايدة رضوان:
يفتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، مساء يومنا هذا الأربعاء، معرضًا لمستلزمات المدارس والجامعات واحتياجات الأسرة بمدينة بنها، وذلك بمشاركة الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد، السكرتير العام، ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها.

وأعلنت وزارة التموين، أن المعرض، يحتوي العديد من الباكيات لعرض مستلزمات المدارس وأدوات الدراسة بتخفيض يصل إلى 25%، للتخفيف عن كاهل الأسرة، خاصةً في ظل موجة ارتفاع الأسعار التي نشهدها قبل إطلاق الموسم الدراسي من كل عام، إلى جانب توفير الاحتياجات الأساسية بالتنسيق مع التموين بالمحافظة لمواجهة جشع التجار.

مصدر الخبر : بتخفيض يصل لـ25%.. وزير التموين يفتتح معرض للمدارس بالقليوبية : مصراوي<