X

في يومنا هذا.. تخفيضات 50% على قيم "الخضار والفاكهة" بسوق العبور، تناقل يومنا هذا خبر يومنا هذا.. تخفيضات 50% على قيم "الخضار والفاكهة" بسوق العبور.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا.. تخفيضات 50% على قيم "الخضار والفاكهة" بسوق العبور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع يومنا هذا.. تخفيضات 50% على قيم "الخضار والفاكهة" بسوق العبور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- معتز عباس:

تحدث حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة بالغرف التجارية بالقاهرة، والمتحدث باسم تجار سوق العبور، إنه تم طرح مبادرة مقدمة للشباب بشراء الخضراوات والفاكهة من السوق بخصم 50% عن قيم بيع تجار التجزئة، اعتبارًا من يومنا هذا الأربعاء.

وتحدث “النجيب”، خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي”، المُذاع على فضائية “صدى البلد”، إن المواطن لم يعد قادرًا على تحمل ارتفاع الأسعار.

وطالب نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة، السلاسل التجارية الكبيرة أن تشارك الشعبة في تخفيض قيم الفاكهة 50%، لأنهم يستهدفون المواطن.

وكانت قيم الخضار والفاكهة، شهدت خلال الفترة الأخيرة ارتفاعًا كبيرا، ما دفع المواطنين لإطلاق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “خليها تعفن”؛ في محاولة لمقاطعة الخضار والفاكهة وإجبار التجار على خفض الأسعار.

وانطلقت الحملة، في الأول من سبتمبر الجاري، ومستمرة حتى العاشر من الشهر ذاته -بحسب صفحة الحملة- وتهدف لإجبار التجار على خفض الأسعار لتصبح في متناول الجميع.

مصدر الخبر : يومنا هذا.. تخفيضات 50% على قيم "الخضار والفاكهة" بسوق العبور : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :