X

في وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بالهناجر، تناقل يومنا هذا خبر وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بالهناجر.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بالهناجر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بالهناجر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمد عاطف:

شهدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، مساء يومنا هذا الثلاثاء، عرض (مسافر ليل) للشاعر صلاح عبدالصبور، وذلك على قطار مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا المصرية.

وأعربت وزيرة الثقافة، في بيان، يومنا هذا، عن إعجابها بالعرض، مشيرة إلى الأداء الرائع لفناني العرض، وتحدثت إن مثل هذه العروض الجيدة نسعى إلى استثمارها جيدا، وأن تصل لأكبر عدد من الجمهور في مختلف المحافظات.

حضر العرض الدكتورة سحر حلمي أستاذ البالية بأكاديمية الفنون، والفنان أسامة عبدالله، والإعلامي طارق عبدالفتاح، والفنان خالد محمود، والمخرج الدكتور أسامة رؤوف، والفنان عصام الشويخ مدير مسرح الميدان، والفنانة نادية الشويخ .

العرض يعد الإنتاج الأول لمركز الهناجر للفنون على ساحته بدار الأوبرا، تحت إشراف الفنان محمد دسوقي مدير المركز، إخراج وسينوغرافيا محمود فؤاد صدقي، بطولة الفنانين “علاء قوقة – جهاد أبوالعنين – حمدي عباس”، موسيقى زاكو، وإضاءة أبوبكر الشريف.

مصدر الخبر : وزيرة الثقافة تشهد عرض "مسافر ليل" بالهناجر : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :