الرئيسية / الاخبار المصرية / "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين

"جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين

في "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين، تناقل يومنا هذا خبر "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – مصطفى علي:

كشف وليد عبد الرحمن، رئيس تحرير برنامج إيمان عز الدين، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد الحادث المروع الذي تعرضت له الأسبوع الماضي، قائلًا إنها تجاوزت مرحلة الخطر بعد أن نجحت جهود الأطباء في السيطرة على ارتشاح في المخ ومنعه من الزيادة، والتجمع الدموي في البطن على خلفية الحادث.

كما أضاف “عبد الرحمن” في منشور عبر الحساب الشخصي للإعلامية على موقع “فيسبوك” وحمل توقيعه: “إيمان عز الدين لا تزال تعاني من آلام مبرحة نتيجة تهتك مفصل وعظام القدم اليمنى والساق، والفريق الطبي المعالج لها بقيادة استشاري العظام الدكتور محمد نبيل، يعمل من أجل السيطرة على الإصابة”.

وأوضح أن الفريق الطبي يرى أنها ما زالت تحتاج إلى وقت كبير لم يتم تحديده حتى الآن وجراحات متعددة للتعافي، لافتًا إلى أنها سوف تجري جراحة أخرى الأسبوع المقبل، والتي يتم الإعداد لها بدءا من يومنا هذا من خلال عدة إجراءات طبية لتأهيلها نفسياً وصحياً للدخول إلى غرفة العمليات مرة أخرى.

ومن المقرر أن تلتزم “إيمان عز الدين” بعد خروجها من العمليات، بالكرسي المتحرك لفترة غير محددة.

وفي وقت سابق، تحدث الدكتور حسن شاكر مدير مستشفى القاهرة التخصصي، إن الحالة الصحية للإعلامية إيمان عز الدين، شهدت استقرارًا نسبياً مع متابعتها بشكل دقيق طوال يومنا هذا.

اقرأ أيضًا:

مدير مستشفى القاهرة التخصصي يكشف تطورات حالة إيمان عزالدين

مصدر الخبر : "جراحة جديدة الأسبوع المقبل".. تفاصيل الحالة الصحية لإيمان عز الدين : مصراوي<