X

في "عاشور" يوجه الشكر لعلي عبد العال على دوره في حل أزمة قرار "المالية"، تناقل يومنا هذا في دولة مصر "عاشور" يوجه الشكر لعلي عبد العال على دوره في حل أزمة قرار "المالية".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "عاشور" يوجه الشكر لعلي عبد العال على دوره في حل أزمة قرار "المالية"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع "عاشور" يوجه الشكر لعلي عبد العال على دوره في حل أزمة قرار "المالية"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه سامح عاشور نقيب المحامين، الشكر الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، على دوره في الوصول لتوافق مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، حول قراره رقم 351 لسنة 2018 الصادر بزيادة المتحصل تحت حساب ضريبة الدخل.

وأوضح “عاشور” خلال تصريجات صحفية، أنه تم التوافق مع وزير المالية خلال لقاء يومنا هذا على تعديل القرار محل الخلاف لتكون الضريبة محصلة على درجة قيد الدعوى وليس درجة قيد المحامي كما كان في القرار السابق.

كما أضاف: “خفضت القيمة المالية المحصلة لتكون 15 جنية على الدعاوى أمام المحاكم الابتدائية، و25 جنية على الدعاوى أمام محاكم الاستئناف، و100 جنية على الدعاوى أمام محكمة النقض، والدستورية العليا”.

وأكد نقيب المحامين، أن النقابة سعت إلى الحفاظ على مصلحة أعضائها دون مزايدات على حساب أمن واستقرار الوطن، وفي إطار تفهم كامل لسياسة أجهزة الدولة، مردفا: “القضية ليست غالب ومغلوب، وإنما على الجميع أن ينبه المخطئ، ولا يوجد مسئول لن يقع في الخطأ ولكن المهم تصحيحه في الوقت المناسب”.

مصدر الخبر : "عاشور" يوجه الشكر لعلي عبد العال على دوره في حل أزمة قرار "المالية" : أهل دولة مصر

الاقسام: الاخبار المصرية
أهل مصر :