الرئيسية / الاخبار المصرية / طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء"

طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء"

في طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء"، تناقل يومنا هذا في دولة مصر طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علق المحامي طارق العوضي، على مطالبات البعض الدفاع عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية، وهي الحادثة التي هزت الشارع المصري خلال الأيام القليلة الماضية.

واخبر العوضي في تدوينة له على حسابه الشخصي على “تويتر”: “سألني وطالبني الكثير من الأصدقاء تفسير عدم إعلان موقفي من محمود نظمي المتهم بقتل طفليه؛ واليوم فقط أجيبكم إنني تعودت ألا أدلي برأيي في قضية منظورة قبل الإلمام بكافة أوراقها وتفاصيلها وأدلتها لذلك أقول لكم الْيَوْمَ وبعد أن قمت بذلك؛ محمود نظمي مَش بريء”.

وأوضح “العوضي” أن هناك أدلة كثيرة جدًا، تثبت صحة كلامه خلاف اعترافه وتحريات المباحث، مؤكدًا أنه سيذكر هذه الأدلة قريبا.

يذكر أن المستشار نبيل أحمد صادق، كان قد اصدر أمس الأحد، قرارا بإحالة المتهم محمود نظمي محمد السيد، قاتل نجليه بالدقهلية، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، مع استمرار حبسه.

وأوضح النائب العام، في بيان صحفي، أن النيابة العامة وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لنجليه؛ ريان محمود نظمي ومحمد محمود نظمي، فضلاً عن اتهامه بتعاطي المخدرات.

مصدر الخبر : طارق العوضي عن المتهم بقتل طفليه في الدقهلية: "مش بريء" : أهل دولة مصر