الرئيسية / الاخبار المصرية / "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء

"عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء

في "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف نقيب المحامين أن النقابة تتواصل مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون وأكاديمية الفنون لإبرام بروتوكول ينص على تدريس اللغة العربية وفن الإلقاء والحركة خلال الدورة المقبلة لمعهد المحاماة.

“عاشور” لشباب المحامين: أنتم مستقبل المهنة وأملها

وفي سياق آخر، صرح “عاشور” خلال الحفل الختامي لمعهد المحاماة بمحافظة البحيرة، والمنعقد يومنا هذا الإثنين، بقاعة المؤتمرات بمجمع مبارك، أن وزارة العدل وردت لنقابة المحامين منذ بدء التوريد الدوري لأتعاب المحاماة مبلغ 278 مليون جنية وفقا لتقرير صادر عنها منذ أيام.

وأعلن “عاشور”: “هناك تعديل تشريعي بقانون المحاماة أتمنى عبوره، ينص على تحصيل أتعاب المحاماة عند قيد الدعوى، مما سيجعلها ستتضاعف عن الوضع الحالي”، مضيفا: “25 سبتمبر ستبدأ أول مرحلة للعمل بمشروع الدمغة الإلكترونية ومنعها من التزوير، وستصدر باسم المحامي ورقم قيده ورقم الدعوى، فستكون دليل على الاشتغال”.

وأردف: “وثيقة أمان اوفرتها النقابة للمحامين بقيمة 1500 جنية، على أن تساهم النقابة بمبلغ 500 جنية، أو الحصول على المبلغ بعد ثلاث سنوات وفائدة 16 & سنوية، كما وفرت شهادة بقيمة 500 جنية لأسر المحامين المتوفين، ومع ذلك اشترك بها عدد قليل”.

حضر الحفل أعضاء مجلس النقابة العامة يحيى التوني، وأحمد بسيوني، وأبو بكر الضوه، وماجد حنا، وأدهم العشماوي، وعبد الجواد أحمد، ومحمد عريضة، وهاني الشهاوي، وعلاء النحاس، ومحمد كركاب، وسعد عبد القادر، ومحمد الكسار، ومصطفى البنان، وأسامة سلمان، وصلاح مقلد، وسامح صديق ونقيبي فرعيتي شمال وجنوب البحيرة عبد المنعم عودة، وعادل بلال، وأعضاء مجلسي الفرعيتين.

مصدر الخبر : "عاشور": نتواصل مع ماسبيرو لإبرام بروتوكول لتدريس اللغة العربية وفن الإلقاء : أهل جمهورية مصر