الرئيسية / الاخبار المصرية / "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول

"الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول

في "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت وزارة الموارد المائية والري رفع حالة الطوارئ بكافة مراكز ووحدات الطوارئ التابعة للوزارة بمحافظة جنوب سيناء، والتنسيق مع كافة الوحدات وأجهزة الحكم المحلى من خلال غرف العمليات المركزية واللامركزية، وبالأخص غرفة العمليات الإلكترونية التى شكلتها الوزارة بتواجد وتمثيل كل من المحافظين وعدد من الوزراء المعنين ورؤساء الشركات القابضة للمياه والصرف الصحى وقيادات الطرق و الكبارى، وذلك فى إطار الاستعداد لاستقبال موسم السيول 2018-2019.

وومن خلال بيان صادر عن وزارة الري مساء الاثنين، أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، أن مشروعات الحماية من مخاطر السيول بمحافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء تحقق 5 أهداف، منها الاستفادة من حصاد المياه أمام بحيرات التخزين لسدود الإعاقة وتنمية الموارد المائية للمناطق البدوية، وتحقيق أقصى استفادة منها فى أنشطة رعوية أو تلبية الاحتياجات المائية للمجتمعات البدوية بها، وحماية المنشات الاقتصادية و السياحية.

مصدر الخبر : "الري" ترفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادًا للسيول : أهل جمهورية مصر