أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة

نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة

في نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة، تناقل يومنا هذا خبر نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – أحمد مسعد:

تحدث حسين عبدالرحمن نقيب عام الفلاحين، في بيان صحفي له، يومنا هذا الثلاثاء، إن فلاحي دولة مصر على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية والحكومة للوصول إلى أمن غذاىي زراعي، من خلال توفير كافة المنتجات الزراعية بكميات وأسعار مناسبة.

كما أضاف عبدالرحمن، أن هناك محاولات مستمرة للوقيعة بين الفلاحين والحكومة، تقف خلفها قنوات ومواقع إعلامية معادية لمصر، موضحًا أن تلك المحاولات لن تنجح، في الوقت الذي لمس فيه المزارعون خطوات جادة وحقيقية على أرض الواقع من ناحية الحكومة.

وتابع نقيب الفلاحين: “اعتراضنا على بعض السياسات الزراعية، يأتي في نطاق المصلحة العليا للبلاد، ونحن جميعًا نعي حجم المسؤلية وصعوبة الإصلاح، ونعرض وجهة نظرنا لتحسين الوضع في نطاق المعطيات الموجودة”.

مصدر الخبر : نقيب الفلاحين: قنوات معادية لمصر تحاول الوقيعة بين المزارعين والحكومة : مصراوي<