الرئيسية / الاخبار المصرية / السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي

السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي

في السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، تناقل يومنا هذا خبر السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بكين – (أ ش أ):

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من زعماء الدول المشاركة في قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي، المقامة في العاصمة بكين، صباح يومنا هذا الثلاثاء بتوقيت بكين، في جلسة المائدة المستديرة الأولى.

وبحث الزعماء خلال جلسة المائدة المستديرة سُبل تعزيز التعاون بين الصين والدول الأفريقية في المجال الاقتصادي والاستثمارات المشتركة، علاوة على مبادرة “الحزام والطريق” الصينية.

ومن المقرر أن يعقد الزعماء المشاركون في القمة جلسة المائدة المستديرة الثانية في تمام الساعة الثانية والنصف مساء يومنا هذا بتوقيت بكين، لبحث القضايا الأخرى المدرجة في جدول الأعمال ومن بينها تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين أفريقيا والصين.

ويعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت بكين، للإعلان عن تفاصيل البيان الختامي للقمة، والقرارات التي أقرها الزعماء المشاركون في القمة.

وافتتح الرئيس الصيني شى جين بينج، أمس الاثنين، قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي بمشاركة الرئيس السيسي وزعماء الدول الأفريقية.

وشارك الرئيس السيسي أمس في منتدى الحوار رفيع المستوى بين القادة الصينيين والأفارقة وممثلي قطاع الأعمال والتجارة والصناعة الصينيين والأفارقة، وهو المنتدى الذي يهدف إلى تعزيز قنوات الاتصال بين المستثمرين ورجال الأعمال من الجانبين، وجذب الاستثمارات الدولية لأفريقيا، بمشاركة واسعة من رجال الأعمال فى أفريقيا والصين ومختلف دول العالم.​

مصدر الخبر : السيسي يشارك في المائدة المستديرة الأولى لقمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي : مصراوي<