الرئيسية / الاخبار المصرية / "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات

"الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات

في "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات، تناقل يومنا هذا خبر "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمود مصطفى:

تواصل وزارة الأوقاف، يومنا هذا الثلاثاء، توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا في محافظتي الإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد بواقع 9 أطنان.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها أن إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه بلغ 75 ألف كيلو من اللحوم في محافظات (القاهرة – الجيزة – الدقهلية – الغربية – بني سويف – الفيوم- البحيرة – كفرالشيخ – المنيا – أسيوط – القليوبية – سوهاج – قنا – الإسكندرية – الإسماعيلية).

وأشارت إلى أنه سيتم توزيع 9 أطنان من لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا بواقع 5000 كيلو لمحافظة المنوفية، و2000 لمحافظة بورسعيد، و2000 كليو للسويس، يومنا هذا الثلاثاء.

مصدر الخبر : "الأوقاف": توزيع 9 أطنان لحوم أضاحي على الفقراء في 3 محافظات : مصراوي<