أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون

"التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون

في "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون، تناقل يومنا هذا خبر "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – معتز عباس:

تحدث الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تنفذ قرارات إزالة لكافة تعديات المقاهي والكافيهات على الأرصفة في كافة المحافظات، للعمل على إعادة المظهر الحضاري للشوارع.

كما أضاف قاسم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي ام سي”، تقديم الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية “دي ام سي”، الاثنين، أن الجهات المختصة تراجع أوراق تراخيص كافة الكافيهات والمقاهي، وسيتم التعامل بالقانون مع غير المرخصة منها.

وأشار إلى أنه لن يتم السماح لأي كافيه أو مقهى بالسيطرة على رصيف الشارع، ومن يضع “تندات” فوق الرصيف ومن يفرش الكراسي أمام الشارع سيتم إزالتها ومصادرتها.

مشددًا على أن هناك لجنة من قطاع التفتيش بالوزارة، للمرور على الإشغالات التي تم إزالتها خلال 24 ساعة للتأكد من عدم إعادتها مرة أخرى.

مصدر الخبر : "التنمية المحلية": إزالة تعديات الكافيهات والمقاهي على الشوارع والأرصفة بقوة القانون : مصراوي<