الرئيسية / الاخبار المصرية / متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة

متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة

في متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة، تناقل يومنا هذا خبر متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- معتز عباس:

تحدث أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن دولة مصر تضم 55 ألف مدرسة، من بينها 48 ألف و200 مدرسة حكومية، تشمل 850 تجريبية، و7200 خاصة، و250 مدرسة دولية.

كما أضاف خيري، في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على فضائية “صدى البلد”، الاثنين، أن المدرسة التي تخالف تعليمات الوزارة سيطبق عليها القانون، لافتًا إلى أن الوزارة أغلقت العام الماضي 6 مدارس خاصة، ووضعت 12 أخرى تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة.

وطالب المتحدث باسم التربية والتعليم، أولياء الأمور بتقديم الشكاوى ضد المدارس التي تخالف قرارات الوزارة الخاصة بالمصروفات إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة أو إلى الوزارة.

وتابع: “أنصح أولياء الأمور بعدم السكوت عن حقوق أبنائهم، وهناك 3 مراحل لمعاقبة المدارس المخالفة لتعليمات وزارة التربية والتعليم، قد تصل إلى الإغلاق النهائي”.

مصدر الخبر : متحدث "التعليم" لأولياء الأمور: قدموا شكاوى ضد المدارس المخالفة لقرارت الوزارة : مصراوي<