الرئيسية / الاخبار المصرية / "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة

"جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة

في "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة، تناقل يومنا هذا خبر "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- (أ ش أ):

انتهت الشركة الوطنية جمهورية مصر للطيران، الاثنين، من عودة حجاج قطاع غزة من المملكة العربية المملكة، بإجمالي 3 آلاف راكب علي متن 12 رحلة جوية قادمة من مطار المدينة المنورة.

وتحدثت مصادر ملاحية بالمطار إن المطار استقبل يومنا هذا الاثنين آخر رحلات شركة جمهورية مصر للطيران والمخصصة لعودة حجاج دولة فلسطين بوصول الرحلة رقم 3293 والقادمة من المدينة المنورة وعلي متنها 292 حاجا فلسطينيا.

كانت سلطات مطار القاهرة خصصت صالة (4)، المخصصة للطائرات الخاصة، لإنهاء إجراءات وصول الحجاج الفلسطينيين بقطاع غزة تمهيدا لنقلهم إلى معبر رفح البري علي متن عدد من الحافلات البرية، وتم تخصيص فرق من العلاقات العامة ورجال الجوازات والتأمين والجمارك والحجر الصحى باستقبال الحجاج والعمل على سرعة إنهاء إجراءات وصولهم الى المطار وخروجهم من الدائرة الجمركية.

مصدر الخبر : "جمهورية مصر للطيران" تنتهي من نقل آخر أفواج حجاج قطاع غزة : مصراوي<