أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها

"القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها

في "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها، تناقل يومنا هذا خبر "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصار:

تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، بلاغًا عن خروج عربة ترام دولة مصر الجديدة عن مسارها واصطدامها بعدد من السيارات، وعلى الفور تم إبلاغ جميع الجهات المعنية “المرور والإسعاف”.

وأشارت المحافظة، في بيان مساء الاثنين، إلى انتقال المهندس إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام، إلى الموقع.

وذكرت المحافظة، أنه أثناء إصلاح المترو المعطل تحرك فجأة بقوة خاصة مع وجوده على منحدر واصطدم بخمس سيارات، الأمر الذي نتج عنه إصابة 6 أفراد أحدهم سيدة تم نقلها لمستشفي الجلاء، وأخر تم نقله لمستشفي هليوبوليس وانصراف الآخرين لإصابتهم بإصابات خفيفة.

مصدر الخبر : "القاهرة": إصابة ٦ أشخاص نتيجة خروج عربة "ترام دولة مصر الجديدة" عن مسارها : مصراوي<