الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق

وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق

في وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق، تناقل يومنا هذا خبر وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- إسلام ضيف:

شارك الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة السابق، والدكتور محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والكاتب الصحفي محمد عبد القدوس، في عزاء القيادي الراحل بحزب التجمع، حسين عبد الرازق، مساء الاثنين، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير.

كما وصل كل من الكاتب الصحفي جمال فهمي، وهيثم الحريري عضو مجلس النواب، والمستشار طارق البشري عضو لجنة الخمسين السابق.

وكانت الصفحة الرسمية لحزب التجمع، أعلنت الخميس، وفاة القيادي السياسي حسين عبدالرازق، عضو المكتب السياسي للحزب، وأحد قياداته التاريخية، ورئيس مؤسسة خالد محيي الدين الثقافية.

يشار إلى أن “عبدالرازق” توفى في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي بعد صراع مع المرض، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي أمر في أغسطس الماضي، بعلاجه على نفقة الدول.

مصدر الخبر : وزير الثقافة السابق والحريري وفايق في عزاء الراحل حسين عبد الرزاق : مصراوي<