أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية

عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية

في عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية، تناقل يومنا هذا خبر عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي وهند الشامي:

أعرب عضو برلمان جمهورية مالاوي، آرون سانغالا، عن امتنانه لدور دولة مصر كدولة رائدة في دعم ومساعدة أشقائها بالدول النامية في أفريقيا، مثل مالاوي.

جاء ذلك خلال فعاليات البرنامج التدريبي، الذي ينظمة معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب لوفد من أعضاء لجنة الخدمة البرلمانية ببرلمان دولة مالاوي تحت عنوان “استراتيجيات العمل بمجلس النواب المصرى”، بحضور رئيس برلمان جمهورية مالاوي.

وأكد نائب مالاوي سعادته بالرؤية التي يعمل وفقا لها معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب، متسائلا عن كيفية تضمين ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة والشباب في المسارات التنموية والبرامج.

وعلق الدكتور أحمد حلمي، رئيس معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب، بتأكيده أن المعهد يقدم برامج متخصصة بما يسمح لكل من المرأة والشباب وذوي الاحتياجات من ممارسة دورهم كأصحاب حق أصيل في المجتمع، مشيرًا إلى أن إعداد برنامج لتأكيد المساواة بين الرجل والمرأة.

مصدر الخبر : عضو برلمان "مالاوي": دولة مصر رائدة في مساعدة أشقاىها بالدول النامية : مصراوي<