أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر

برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر

في برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر، تناقل يومنا هذا خبر برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:
تقدمت النائبة إيناس عبدالحليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بخصوص انتشار الموتوسيكل كوسيلة للسرقة ولتنفيذ عمليات إرهابية، موضحة أن انتشار الموتوسيكلات لاسيما “الصينية”غير المرخصة، في شوارع جمهورية مصر أصبحت ظاهرة كالجراد.

وأضافت النائبة، أن هذه الموتوسيكلات تُستخدم أيضًا في العمليات الإرهابية، واغتيال الشخصيات العامة، وبحسب بعض الإحصائيات هناك أكثر من مليون موتوسيكل غير مرخص تسير في شوارع جمهورية مصر.

وتابعت عبدالحليم، أن التقارير تقول إن نصف مليون دراجة تدخل البلاد سنويًّا عبر التهريب، وأن ما يَقرب من 2.6 مليون مرخّص، مؤكدة أن المأساة الحقيقية لقيادة الموتوسيكلات هي أن شبابًا يستقلونها لا تتجاوز أعمارهم الـ20 عامًا، ويؤدون حركات بهلوانية خطيرة في الأفراح والمناسبات المختلفة أو بلا مناسبة أحيانًا في وسط الطريق العام، وهو ما يفتح الباب أمام وقوع الكثير من الحوادث.

مصدر الخبر : برلمانية في طلب إحاطة: مليون "موتوسيكل" غير مرخص في جمهورية مصر : مصراوي<