X

في "فليفل": جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة منذ 8 سنوات، تناقل يومنا هذا خبر "فليفل": جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة منذ 8 سنوات.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "فليفل": جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة منذ 8 سنوات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "فليفل": جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة منذ 8 سنوات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب أحمد علي وهند الشامي:

تحدث النائب السيد فليفل، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، إن جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة مع بعض الجماعات الإرهابية المتطرفة منذ 8 سنوات كادت أن تسقط الدولة، إلا أن ثورة الشعب المصري في 30 يونيو أنقذت البلاد.

وتابع، خلال فعاليات البرنامج التدريبى الذى ينظمة معهد التدريب البرلمانى بمجلس النواب لوفد من أعضاء لجنة الخدمة البرلمانية ببرلمان دولة مالاوى، الاثنين: “شوارع جمهورية مصر كانت تمتليء بالمواطنين ووصل عددهم إلى 33 مليون مصري وقفوا لعدة أيام لا يتحركون من الشوارع مطالبين باستقالة محمد مرسي”.

كما أضاف أن الدولة المصرية بعد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضعت عددًا من المبادىء الأساسية نحو سياستها الخارجية، أبرزها عودة الروح إلى العمل الأفريقي ومشاركة الأشقاء في بناء المستقبل وفق قواعد الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشئون الداخلية.

مصدر الخبر : "فليفل": جمهورية مصر مرت بمحنة شديدة منذ 8 سنوات : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :