الرئيسية / الاخبار المصرية / مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا

مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا

في مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا، تناقل يومنا هذا خبر مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي: 

أرجعت مصادر برلمانية مطلعة عقد مجلس النواب لجلسة طارئة غدا الأحد بسبب زيارة رئيس الوزراء الإثيوبى لمقر مجلس النواب، وإلقاء كلمة أمام النواب لطمأنتهم بعدم المساس بحصة جمهورية مصر التاريخية من مياة النيل.

واخبر المصدر فى تصريحات لمصراوى، أنه من الممكن أن يتم عقد جلسة أخرى استثنائية يوم الاثنين للتصويت على التعديل الوزارى أو عقد جلسة ثانية عقب مغادرة رئيس وزراء إثيوبيا للبرلمان بعد الإنتهاء من كلمته.

كما أضاف: “المجلس بطبيعة الحال كان لديه جلسة ستعقد يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم فكان من الممكن أن يعرض التعديل الوزارى خلال تلك الجلسة لاسيما أن التعديل لا يحتاج إلى جلسة استثنائية”.

وكان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة الساعة الثانية عشر ظهرا الأحد، وذلك قبل الجلسة المحددة لانعقاده سلفاً، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس. 

وطالب رئيس المجلس فى بيان صحفى يومنا هذا النواب بضرورة حضور الجلسة نظرا لأهميتها.​

مصدر الخبر : مصادر برلمانية: جلسة مجلس النواب الطارئة بسبب زيارة رئيس وزراء إثيوبيا : مصراوي<