الرئيسية / الاخبار المصرية / عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها"

عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها"

في عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها"، تناقل يومنا هذا خبر عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها".

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

“إحنا عندنا مشاكل بس لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها ومش صحيح تخرج منك هذه اللغة”، هكذا عقب الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على إعلان النائب أحمد فاروق، عضو المجلس، اعتصامًا في مجلس النواب، معبرًا عن استيائه من عدم إنهاء مشروع الصرف الصحي بدائرته الانتخابية أوسيم بمحافظة الجيزة.

وتحدث النائب، في الجلسة العامة للمجلس، يومنا هذا الاثنين: “أنا مبقدرشي أنزل دائرتي الانتخابية عشان موضوع الصرف الصحي”، مؤكدًا أنه سيعتصم في مجلس النواب حتى إنهاء هذه المشكلة التي يعاني منها المواطنون، ويعاني منها هو أيضا.

وعاد النائب للحديث من حديث بالتأكيد على أنه يثق في رئيس المجلس وقدرته على حل الإشكاليات، لكنه تحدث مع المسؤلين في اللجنة العليا للمياه، وأنه سيأتي لهم بتوصية من رئيس النواب لحل هذه الأزمة ليكون رده بأنه لن يجري الأخذ بأي توصية، قائلا: “أنا أتحدث عن مصلحة المواطنين وليس مصلحتي”.

في سياق آخر، وجه مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشكر للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على سرعة الاستجابة لطلبه ومجموعة من النواب بشأن عدم السماح بتجديد الإجازات للعاملين في الخارج.​

مصدر الخبر : عبدالعال لنائب يشتكي من أزمة الصرف الصحي: "لغة الاعتصام لابد أن نستبعدها" : مصراوي<