X

في "الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه، تناقل يومنا هذا خبر "الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد صلاح:

تحدث مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إن وزارة الأوقاف عليها مديونيات لوزارة الكهرباء، بلغت 2 مليار و107 ملايين جنيه حتى 30 يونيو الماضي، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات حاليا من خلال لجنة فض التشابكات التي جرى تشكيلها لتحديد موعد معين لجدولة المستحقات المتأخرة على وزارة الأوقاف.

ورفض المصدر، في تصريحاته لمصراوى، التعليق أو الرد على تصريحات للدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، وتحدث فيها إنه لا توجد أي مديونيات على الأوقاف لشركتي الكهرباء والمياه، وفي حال تراكم أي مبالغ على الوزارة يجرى تسديدها من الموازنة العامة للدولة، ولا علاقة لموارد الوزارة أو أموال الوقف بها.

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أعلن تخصيص مبلغ 100 مليون جنيه لدعم الصندوق الوقفي للتعليم والبحث العلمي، وتحمل مصروفات دراسية لـ2000 طالب من الأسر الفقيرة.

كان الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، تحدث إنه لا توجد أي مديونيات على الأوقاف لشركتي الكهرباء والمياه، وفي حال تراكم أي مبالغ على الوزارة يجرى تسديدها من الموازنة العامة للدولة، ولا علاقة لموارد الوزارة أو أموال الوقف بها.

اقرأ أيضًا:

“الأوقاف”: تبرعات الوزارة من أرباح الوقف.. ولا مديونيات للكهرباء والمياه

مصدر الخبر : "الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :