الرئيسية / الاخبار المصرية / مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية

مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية

في مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتحدث موضوع مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شابت حالة من السرية المفروضة على التغييرات الجديدة التي قد تطول بعض الوزراء الحاليين، وأن هناك 6 حقائب أو 7 حقائب وزارية قادمة في التغيير المقبل.

ورجحت المصادر أن يكون من بين التعديلات وزراء التنمية المحلية (هشام الشريف)، والسياحة “يحيى راشد”، والري “محمد عبدالعاطي”، والزراعة “عبدالمنعم البنا”، والإسكان “مصطفى مدبولي”.

وصرح مصدر مطلع آخر، أن وزيري المالية “عمرو الجارحي” والنقل “هشام عرفات”، دخلا في بورصة التغييرات في الساعات الأخيرة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن التعديل تم التوافق عليه مع مجلس النواب، الذي من المقرر أن يناقش التعديل الوزاري ويقره خلال جلسته العامة غدا الأحد، متابعة، أن الذي عجّل بهذا التعديل، هو الاتفاق على أن المهندس شريف إسماعيل لن يستطيع البقاء في منصبه لظروفه الصحية.

وألمحت المصادر إلى أنه تم التشاور مع مجلس النواب على اختيار الدكتور مصطفى مدبولي، لمنصب رئيس الوزراء خلفا للمهندس شريف إسماعيل، ما يعني ضمنيا دخول حقيبة الإسكان “التي كان مدبولي وزيرها” ضمن الوزارات التي سيطالها التعديل.

وكان المهندس شريف إسماعيل، قد تعرض لوعكة صحية تسببت في إجراء عملية جراحية في ألمانيا غاب على إثرها لأكثر من شهر تقريبًا، وعند العودة أصبح يعمل نصف وقت نظرًا لحالته الصحية.

مصدر الخبر : مصادر: "النقل والمالية" يغادران الحكومة في التغييرات الوزارية : أهل جمهورية مصر