الرئيسية / الاخبار المصرية / بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين

بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين

في بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين، تناقل يومنا هذا خبر بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

افتتح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة لمجلس النواب، بعد موعدها بقرابة ساعة، بعد أن كان من المقرر أن تبدأ في العاشرة صباحا، إلا أن عدم اكتمال النصاب القانوني تسبب في تأخيرها.

ويواصل المجلس خلال جلسته العامة يومنا هذا، مناقشة قانون حماية المستهلك، بالإضافة إلى مشروع قانون بتعديل قانون نظام السلك الدبلوماسي والقنصلي، وكذلك مشروع قانون إنشاء الهيئة القومية للأنفاق.

وشهدت الجلسة العامة أمس، حالة من الزخم، واستعرضت الحكومة مشروع الموازنة العامة للدولة 2018/2019، بحضور وزيري المالية، والتخطيط.

وألقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بيان الحكومة بشأن إعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر، والذي وافق عليه المجلس.

كما وافق المجلس، على مشروع قانون تنظيم وحدات الطعام المتنقلة في مجموعة وإحالته إلى مجلس الدولة لمراجعته.​

مصدر الخبر : بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة عدد من مشروعات القوانين : مصراوي<