الرئيسية / الاخبار المصرية / نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة

نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة

في نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة، تناقل يومنا هذا خبر نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتبت – سحر عزام:

تحدث عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام ،إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه مشروع وطني متكامل الأركان في مختلف المجالات: الزراعية، والصناعية، والبنية التحتية، والإصلاح السياسي والاقتصادي.

كما أضاف سلامة- خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج “صباح الخير يا دولة مصر” المذاع على القناة الأولى يومنا هذا السبت- أن مشروع السيسي بحاجة للاستكمال خلال الفترة الرئاسية الثانية، مشيرًا إلى أن هذا الرأي لا يصادر حق أحد في الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة ما توافرت فيه الشروط القانونية، وصندوق الانتحابات هو الفيصل.

وتابع أن الحملات الانتخابية مطلوبة وضرورية في الانتخابات الرئاسية، في ضوء إطار من التكامل والتنسيق بين حملات المرشح الواحد، لتحريك الأغلبية الصامتة في المجتمع والقادرة على حسم أي انتخابات، حرصا منها على الدولة القوية والمستقرة.

مصدر الخبر : نقيب الصحفيين: مشروع السيسي الوطني بحاجة للاستكمال في فترة رئاسية جديدة : مصراوي<