الرئيسية / الاخبار المصرية / يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق

يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق

في يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق، تناقل يومنا هذا خبر يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد قاسم:

يغلق موقع التنسيق الإلكتروني، مساء يومنا هذا الاثنين، باب تسجيل الرغبات أمام طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة.

واخبر السيد عطا المشرف العام على التنسيق، في تصريحات صحفية، أمس أن يومنا هذا الاثنين الفرصة الأخيرة أمام​طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة حيث سينتهي في السابعة مساء الاثنين، ولن يتم فتحه مرة أخرى، وبذلك يكون تم الانتهاء من تنسيق جميع الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام.

وحتى أمس الأحد، بلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم أكثر من 95 ألف طالب وطالبة.

وشهدت معامل التنسيق الإلكتروني في الجامعات المصرية إقبالًا ضعيفًا من قبل الطلاب الناجحين بالثانوية العامة في “الدور الثاني”، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة بحد أدنى 205 درجات بنسبة 50% لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وبإجمالي عدد طلاب 125167 طالبًا وطالبة.​

مصدر الخبر : يومنا هذا.. الفرصة الأخيرة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم في التنسيق : مصراوي<