أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات

النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات

في النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات، تناقل يومنا هذا خبر النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة- مصراوي:

أعلنت الدكتورة ليلى أبو إسماعيل، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، تجميد عضويتها داخل الحزب لأجل غير مسمي، والتفرغ لعملها كنائبة تحت قبة مجلس النواب، وخدمة أهالي دائرتها بالغربية، مشيرة إلى أنها أرادت أن تنأى بنفسها عن الصراعات الموجودة حاليا داخل الحزب، بين الهيئة العليا المنتخبة، والمتظلمين من نتيجة الانتخابات، والتي دفعتهم لاتخاذ إجراءات ضد الانتخابات.

وأضافت في بيان يومنا هذا الثلاثاء، أن هناك حالة من الاستقطاب تحدث حاليًا داخل بيت الأمة، لذا قررت الابتعاد عن أى صراعات أو خلافات، احترامًا لما قدمته كنائبة وفدية، وحفاظا على بيت الأمة داعية الله أن يحفظ الوفد، ويلم شتاته وأن يوفقها في عملها البرلماني خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت، أنها في الوقت الذى تقرر فيه الابتعاد عن حزب الوفد لما شاب عملية انتخابات الهيئة العليا، التي جرت 9 نوفمبر الجاري، من تجاوزات أدت إلى استبعاد بعض الرموز الوفدية العريقة، التي أثرت الحياة السياسية، بحزب الوفد وأن كونها وفدية أبا عن جد، وترغب فى استمرار حزب الوفد ككيان قوى يستمر فى إثراء الحياة السياسية.

مصدر الخبر : النائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعات : مصراوي<