أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر

وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر

في وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر، تناقل يومنا هذا في دولة مصر وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس، خلال احتفال الوزارة بالمولد النبوي 2018، قائلا: “دعوتكم الشجاعة لتجديد الخطاب الديني، لانه عملية ديناميكة لا تتوقف مع الحفاظ علي الثوابت والتفرقة بين الثابت والمتغير، وإن من أفتي الناس بالمنقول من الكتب علي الرغم من اختلاف أماكنهم وأزمنتهم، فقد ضل وأضل.كما أضاف جمعة خلال كلمته بحفل وزارة الاوقاف بالمولد النبوي الشريف”.

كما أضاف أننا نعمل علي تحويل تلك الرؤي المستنيرة للوعاظ والأئمة إلي جميع دول العالم من خلال حملتنا العالمية ” رسول الإنسانية” وبيان أوجه الرقي والسماحة في الرسالة المحمدية.

وأعلن وزير الاوقاف للرئيس السيسي عن افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة والواعظات وإعدلد جاد المدربين بمدينة السادس من أكتوبر، مجهزة بأحدث التجهيزات العصرية من معامل حاسبات و وبتكلفة إجمالية تزيد عن 100 مليون جنيه من الجهود الذاتية للوزارة، كما قدم جمعه شكر آخر للرئيس السيسي بسبب حرص الرئيس علي متابعة شئون الأوقاف وأموال الوقف وحمايته وصرفه في مصارفه الشرعية وقد بلغ إجمالي ما تم انفاقه في مجال البر لعام 2018 إلي ما يزيد 350 مليون جنيه.

وأهدي وزير الاوقاف في ختام كلمته الرئيس عبدالفتاح السيسي كتابين من أحدث كتب وزارة الاوقاف، وهما الفهم المقاصدي للسنة النبوية وكتاب الفكر النقدي بين التراث والمعاصرة.

ويحضر الاحتفال قيادات الدولة ووفود بارزة من دول العالم، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، وقيادات الدولة والوزراء ورئيس وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأحزاب، والعلماء وأئمة الأوقاف والمكرمين من قبل الرئيس بترشيح من الأوقاف.

مصدر الخبر : وزير الأوقاف في احتفال المولد النبوي 2018: افتتاح أكبر أكاديمية لتدريب الدعاة في 6 أكتوبر : أهل دولة مصر