أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام

برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام

في برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام، تناقل يومنا هذا خبر برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد علي:

أشاد محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، بمشروع قانون تنظيم الإعلانات بالطرق العامة، مشيرًا إلى أن اعلانات الطرق تعاني من فوضى منذ وقت طويل، بسبب الانتهاكات المتواصلة لاستخدام الطرق العامة للإعلانات دون الرجوع للجهة المختصة.

وطالب زين الدين بإنشاء لجنة عليا لتنظيم الإعلانات تتبع مجلس الوزراء، لتنظيم شئون الإعلانات، وتنشئ فروعا لها بكل محافظة وكل جهة إدارية ذات ولاية على موقع إعلاني، مؤكدا أن غياب الرقابة من قبل المحليات تسبب في تحول الطرق والكباري إلى سوق للدعاية، التي تشوه المظهر العام.

وأوضح في بيان يومنا هذا، أن فوضى الإعلانات لم تقتصر على عرض سلعة معينة، أو التسويق لمنتج لكنها تجاوزتها ووصلت لعرض أفيشات عملاقة، وصور مخلة ونكات مستهلكة، وإعتذارات متبادلة بين العشاق بالطرق العامة، مطالبًا بوضع قواعد وضوابط محددة لشروط ترخيص الإعلانات، وتحديد معايير لتجديد ترخيص الإعلانات.

مصدر الخبر : برلماني: إعلانات الطرق خلقت فوضى كثيرة.. وتشوه المظهر العام : مصراوي<