الرئيسية / الاخبار المصرية / "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة

"الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة

في "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة، تناقل يومنا هذا خبر "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:
أطلقت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، أحدث مشروعاتها كومباوند “أزادير” في القاهرة الجديدة.

واخبر محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD”، إن مجتمع “أزادير” يقع على مساحة إجمالية حوالي 69,550 متر، بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي وشارع التسعين الجنوبي.

كما أضاف، أن “OUD” استطاعت منذ انطلاقها عام 1994 تسليم أكثر من 4000 وحدة سكنية متنوعة تناسب مختلف شرائح المصريين بين الإسكان المتوسط وفوق المتوسط والفاخر.

وتابع خميس، أن الشركة تسعى لأن تصبح المطور العقاري رقم 1 في العالم، وذلك أسوة بمجموعة النساجون الشرقيون التي تحتل مركزًا متقدمًا بين المؤسسات الاقتصادية والاستثمارية العالمية، مشيرًا إلى أن المجموعة يعمل بها حوالي 26 ألف موظفًا.

مصدر الخبر : "الشرقيون للتنمية العمرانية" تطلق "أزادير" في القاهرة الجديدة : مصراوي<