الرئيسية / الاخبار المصرية / قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية

قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية

في قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية، تناول يومنا هذا خبر قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتناول موضوع قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نعرض لكم قيم العملات العربية والأجنبية في البنوك و السوق السوداء المصرية يومنا هذا الأربعاء 15 نوفمبر 2017، ونعرض مؤشر العملات وأسباب الارتفاع والانخفاض، فقد انخفضت العملات بشكل كبير عن مستويات ثلاثة شهور الماضية في ظل العديد من الأسباب، والعوامل التي تؤدي لنشاط السوق الموازية أو استقراره، وبدأت اتجاه حديث في الأسبوع الماضي.

تباينت العملات في الأداء طوال الأيام القليلة الماضية، وبدأت فيما بعد اتجاها هابطا جديدا، وذلك بشكل جماعي، بعد بيانات مصرف جمهورية مصر المركزي حول ارتفاع الاحتياطي النقدي بالبنك لمستوياته التي كان عليها في 2011، مما يعزز قيمة صرف الجنيه مقابل الدولار.

افتتحت العملات العربية والأجنبية العمل يومنا هذا باستقرار شبه جماعي، وارتفاعات بالعملات الأوروبية، وتداولات قليلة:

يختلف قيمة الدولار والعملات العربية والأجنبية من مكان لأخر حسب المكان والمبلغ والشخص الذي تتفاوض معه،هذه الأسعار استرشادية ولا يبنى عليها صفقات.

تجديد

مصدر الخبر : قيم العملات العربية والأجنبية يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك والسوق السوداء في الفترة الصباحية : دليل جمهورية مصر