أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح

قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح

في قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح، تناقل يومنا هذا خبر قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتناول موضوع قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نعرض لكم قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في البنوك المصرية وفي السوق السوداء، فقد استقر قيمة الدولار بالبنوك المصرية حول نفس المتوسطات السعرية لما يتجاوز شهرين، واستقر كذلك بالسوق السوداء التي تعتمد في الأساس على المضاربات والعرض والطلب، وأدت بيانات إيجابية عن الاقتصاد المصري والاحتياطات في المصرف المركزي لاستقرار أداء العملة الخضراء بالسوق المصري لانخفاض بالأسبوع الماضي، واستكمال لهذا الأداء في تعاملات هذا الأسبوع، وسجل أفضل شراء من مصرف أبو ظبي الإسلامي بسعر 17.61 جنيه وسجل أفضل بيع من المصرف التجاري الدولي بسعر 17.66 جنيه.

استقرار في قيمة الدولار في السوق المصري بالشهر الماضي عند نفس المتوسط السعري، وبسعر أقل من 18 جنيه، وميل إلى الاستقرار لارتفاع الاحتياطي النقدي وتحسنت المؤشرات الاقتصادية لسعر صرف الجنية بالسوق المصري، مما يؤكد تحسن الاقتصاد المصري.

مع الارتفاع الطفيف في قيمة الدولار يومنا هذا بجميع البنوك، اختتم المصرف المركزي تعاملات الثلاثاء بتحديد سعري البيع والشراء في المصرف، وسجل قيمة الشراء 17.59 جنيه وقيمة البيع 17.69 جنيه، بانخفاض قرش واحد عن قيم الأسابيع الماضية.

تجديد

مصدر الخبر : قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 بالبنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة الخضراء في فترة الصباح : دليل جمهورية مصر