أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية

قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية

في قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية، تناقل يومنا هذا خبر قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتناول موضوع قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

متابعة لحظية لسعر الذهب يومنا هذا لحظة بلحظه يومنا هذا الأربعاء 15 نوفمبر 2017، من خلال علاقته بالسوق الداخلي المصري وبورصات المعادن العالمية، ومتابعة للتغييرات التي تطرأ عليه، حيث شهد قيمة المعدن الأصفر ارتفاعات بالفترة الأخيرة وذلك للارتفاع في قيمة الأوقية بالسوق العالمي وانخفاض الدولار ، ويرتبط قيمة الذهب في الفترة الأخيرة بالسعر العالمي ارتفاعا وهبوطا.

ويعاني المعدن الأصفر من ركود في التداولات بالسوق المصري على المستوى العام، ويقتصر وقت التداول الأعلى فيه على أوقات الإجازات ومناسبات الزواج، إلا أنه على وجه عام يعاني ركودًا كبيرًا بسبب ارتفاع أسعاره التي باتت أعلى من مستوى المواطن العادي الذي يميل أكثر للبيع.

ضريبة الدمغة

ضريبة تضاف على قيمة المشغولات الذهبية بالإضافة للسعر الرسمي للذهب، وتتراوح بين 25 جنيه و60 جنيه على الجرام الواحد، حسب مستوى المشغولات الذهبية وحسب ماركتها، وهي تعتبر من الضريبة المضافة التي تقرها الحكومة والتي يضاف سعرها على قيمة السلع مما يرفع من سعرها أكثر، وأصبحت العديد من العوامل والضرائب التي رفعت قيمة الذهب من أسباب عزوف المشترين عنه من زاد من ركود المعدن الأصفر.

انخفاض الطلب العالمي على الذهب بحوالي 14% ولك بسبب:

تجديد

مصدر الخبر : قيم الذهب الأربعاء 15-11-2017 بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن في الفترة الصباحية : دليل جمهورية مصر