الرئيسية / الاخبار المصرية / قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية

قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية

في قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية، تناول يومنا هذا خبر قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع دليل جمهورية مصر .
وفي تفاصيل موضوع قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

متابعة لحظية لسعر الدولار والعملات في البنوك المصرية، وفي المصرف الأهلي المصري، المصرف الأكثر استقرارا والأفضل في فرص الاستثمار والاقتراض، والذي استقر سعره بالفترة السابقة، في فترة استقرار امتدت لتقترب من 3 شهور، وبدأ في اتجاه هابط حديث بالأسابيع الماضية في تعاملات أغلب العملات، واليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2017، ارتفعت العديد من العملات واستقرت أخرى، تابعوا معنا قيمة الدولار والعملات يومنا هذا في المصرف الأهلي المصري.

 

ارتفعت حصيلة البنوك بعد تحرير قيمة صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية بنوفمبر الماضي، وذلك لتقديمه لأفضل قيم الشراء عادة لجذب الشراء على العملة الخضراء، مما عزز الاحتياطي النقدي بالبنك وزاد من ثقة المستثمرين فيه، كما أن انخفاض الفائدة بالبنك شجع من الاقتراض منه، فقد بلغت قيمة الفائدة به ما بين 6.50% إلى 10.50%.

بعد قرار السيد طارق عامر رئيس لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي برفع قيمة الفائدة على الودائع والأوعية الادخارية بالبنوك المصرية بنسبة 2%، قام المصرف الأهلي هو الآخر بتحديد نسبة الفائدة على الأوعية الادخارية فيه:

تجديد

مصدر الخبر : قيمة الدولار يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في المصرف الأهلي المصري وأسعار العملات العربية والأجنبية في الفترة الصباحية : دليل جمهورية مصر