الرئيسية / الاخبار المصرية / قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية

قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية

في قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية، تناول يومنا هذا خبر قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية.
نقدم لمتابعينا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع دليل دولة مصر .
وفي تفاصيل موضوع قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نعرض لكم قيم الريال السعودي بالبنوك المصرية وفي السوق السوداء في تجديد لحطي لسعر الريال، كما نقدم تحليل أسباب الارتفاع والانخفاض في العملة المملكة العربية السعودية، وتوقعات الأسعار بالفترة القادمة وأسباب التغير في تجديد لحظي ومتابعة يومية لسعر الريال بالبنوك المصرية، يومنا هذا الأربعاء 15 نوفمبر 2017.

ويتعرض الريال بالفترة الماضية لبعض التذبذبات بسبب قانون العرض والطلب وتحرير قيمة صرف الجنيه المصري أمام العملات العربية والأجنبية، مما زاد قيمة الريال بالبنوك لأكثر من ضعف السعر الماضي قبل 3 نوفمبر، بينما استقر بالفترة الأخيرة، عند نفس متوسطاته السعرية بعد سفر الوفود من المعتمرين وانتهاء أزمة الريال.

استقر قيمة الريال يومنا هذا بالسوق المصري عند مستويات الأمس، وسجل أفضل شراء من مصرف بلوم بسعر 4.69 جنيه وأفضل بيع من المصرف التجاري الدولي بسعر 4.71 جنيه.

افتتح الريال السعودي عند السعر المستقر الذي حققه بالأمس في السوق السوداء المصرية، وانخفض في بعض المناطق في فترة الصباح، وسجل قيمة الشراء في معظم المناطق 4.78 جنيه وبيع 4.80 جنيه، بانخفاض عن مستوياته بالأسبوع الماضي.

تجديد

مصدر الخبر : قيمة الريال السعودي يومنا هذا الأربعاء 15-11-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء واستقرار في العملة المملكة العربية السعودية في الفترة الصباحية : دليل دولة مصر