أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد

"الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد

في "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد، تناقل يومنا هذا خبر "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد الصعيدي:

تحدث الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة عن معدلها الطبيعي بدرجة واحدة، مشيرًا إلى أن ارتفاع نسب الرطوبة هى التي تجعلنا نشعر أن درجات الحرارة مرتفعة.

كما أضاف “عبدالعال”، خلال لقائه بفضائية “إكسترا نيوز”، يومنا هذا الأحد، أن نسب الرطوبة تنخفض عندما يكون هناك نشاطًا في الرياح، موضحًا أن نسب الرطوبة المرتفعة ستمستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

كما ذكر رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الخريف سيبدأ يوم 21 سبتمبر الجاري، لافتًا إلى أن ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة مع نهاية شهر أغسطس يؤكد أن فصل الخريف سيبدأ مبكرًا عن الأعوام السابقة.

ونوه إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار على جنوب البلاد خلال هذا الأسبوع.

مصدر الخبر : "الأرصاد": فصل الخريف يبدأ مبكرًا.. وفرص لسقوط الأمطار على الصعيد : مصراوي<