الرئيسية / الاخبار المصرية / حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون

حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون

في حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون، تناقل يومنا هذا في دولة مصر حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اهل دولة مصر.
وتحدث موضوع حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أشاد النائب محمد عبدالعزيز الغول، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بمبادرة مصلحة السجون بوزارة الداخلية والتى قامت بالتنسيق مع جمعية الأورمان لتركيب عدد 16 طرف صناعي لنزلاء داخل سجن المرج.

تحدث الغول، إن مبادرة وزارة الداخلية، مبادرة إنسانية تستحق كل الإحترام والتقدير لما ستتركه من انطباع إيجابي لدى السجين وأفراد أسرته نظرا لقيام الدولة بمراعاة البعد الإنساني والإجتماعي لنزلاء السجون ممن هم فى حاجة إلى الرعاية الصحية الأزمة.

كما أضاف الغول، أن أهم ما يميز المبادرة أنها لم تحمل السجين أية نفقات مالية، مما يرفع من روح الوطنية والإنتماء لدى المواطنين من الشعب المصري .

ووجه عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، التحية والتقدير لمصلحة السجون بوزارة الداخلية على هذا المجهود الإنسان الذى يساهم كثيرآ فى الإرتقاء بمستوى حقوق الإنسان في الدولة المصرية.

مصدر الخبر : حقوق الإنسان مجلس النواب: الداخيلة حريصة على الارتقاء بأوضاع النزلاء في السجون : أهل دولة مصر