الرئيسية / الاخبار المصرية / أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين

أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين

في أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين، تناقل يومنا هذا خبر أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – طه عبيد:

غادرت مطار القاهرة الدولي، مساء الخميس، أمنية هلال والشهيرة بـ”موني هلال” ملكة جمال جمهورية مصر لعام 2018، متوجهة إلى مدينة جوانزوا في وحلة ترانزيت يعقبها السفر إلى جزيرة سانيا الصينية، للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون والتي تقام الشهر المقبل.

وغادرت ملكة جمال جمهورية مصر على الطائرة التابعة لشركة جمهورية مصر للطيران، وكان في وداعها فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران.

وتمثل أمنية هلال، جمهورية مصر في المسابقة العالمية، بعد أن اجتازت بنجاح كافة شروط المسابقة، ومن أبرزها وأصعبها اجتياز اختبارات المعلومات العامة والعديد من الاشتراطات الأخرى مثل الطول والوزن والإجادة التامة للغة الإنجليزية، والقيام بالعديد من الأعمال الخيرية والاجتماعية المتميزة .

تقام مسابقة ملكة جمال الكون 2018 في جزيرة “سانيا” الصينية في ديسمبر القادم، ويشارك فيها 120 دولة حصول على لقب ملكة جمال العالم.

مصدر الخبر : أمنية هلال تغادر القاهرة للمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون في الصين : مصراوي<