الرئيسية / الاخبار المصرية / "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص

"السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص

في "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص، تناقل يومنا هذا خبر "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص.

نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة – أ ش أ:

أعلنت هيئة السكك الحديدية، مساء السبت، أن قطارا اصطدم بدراجة بخارية اقتحمت أحد “المزلقانات” بالأقصر بالمخالفة لتعليمات المرور؛ مما أدى لوفاة قائد الدراجة وحدوث أضرار بجرار القطار أدت إلى تأخره.

واخبرت الهيئة – في بيان يومنا هذا- أن دراجة بخارية اقتحمت مزلقان نجع الخطباء بالأقصر بين بلوك 4 و3 على خط (القاهرة/ أسوان) من أسفل البوابة أثناء غلقه لمرور القطارات.

وأكدت الهيئة أن سائق الدراجة البخارية لم يلتزم بتعليمات المرور أثناء عبور “المزلقانات” وشريط السكة الحديد مما تسبب في اصطدامه بالقطار رقم 2009 ركاب مكيف (أسوان/ القاهرة)؛ مما أدى إلى وفاة سائق الدراجة البخارية وكسر ماسورة الهواء بالجرار، وتم الاستعداد بجرار الإمداد وتسبب في تأخير القطار.

ناشدت هيئة السكك الحديدية، قائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند العبور من على شريط السكة الحديد والالتزام بتعليمات المرور حفاظا على أرواحهم وأمان وسلامة مسير القطارات والركاب .

مصدر الخبر : "السكك الحديدية": تصادم قطار ودراجة بخارية بالأقصر.. ومصرع شخص : مصراوي<