الرئيسية / الاخبار المصرية / متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي

متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي

في متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي، تناقل يومنا هذا خبر متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي.

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد نصار:

تحدث “طارق سالم” أحد الشباب متحدي الإعاقة المشاركين في منتدى شباب العالم، إنه سعيد بالمشاركة في المنتدى، وبالاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم.

كما أضاف سالم لـ”مصراوي”، أنه يعمل مهندسًا للشبكات في شركة “فودافون جمهورية مصر”، مطالبًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنحهم المزيد من الاهتمام.

وتابع: “بالنسبة لي أنا لا يهمني نظرات الناس لأني مقعد ولا أستطيع الحركة من على الكرسي، مبيفرقش معايا نظرات الناس أو معاملتهم ليا، أنا عندي ثقة كبيرة في نفسي”.

وأوضح أن الشعب المصري يحتاج مزيدًا من الوعي في كيفية التعامل الصحيح مع الأشخاص ذوي الإعاقة، لأنه في كثير من الأحيان يسعى الكثير من الناس لتقديم المساعدة لكنهم يقدمونها بشكل خاطئ، وعليهم أن يكونوا على دراية بأساليب التعامل الصحيحة معنا”.

وأكد أن إصدار قانون الأشخاص ذوي الإعاقة خطوة مهمة جدا، وأنهم في انتظار بداية تطبيق القانون على أرض الوقاع لكي تتضح مميزاته وعيوبه للعمل على تلافيها.​

مصدر الخبر : متحد إعاقة بمنتدى شباب العالم: "نظرات الناس لا تهمني".. واثق من نفسي : مصراوي<