أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا

للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا

في للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا، تناقل يومنا هذا خبر للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب ـ يوسف عفيفي:

تشارك وزارة الآثار، للمرة الأولى بشكل رسمي في بورصة لندن السياحية، التي تنطلق غدًا الاثنين، حيث يحضر مدير مشروع المتحف المصري الكبير، الدكتور طارق توفيق، ضمن الوفد المصري لتعريف زوار المعرض بالمتحف، والكنوز التي سيعرضها.

وتنطلق غدا الإثنين، “بورصة لندن السياحية” دبليو تي إم”، وتستمر حتى السابع من نوفمبر الجاري، حيث تعتبر ثاني أكبر البورصات السياحية الدولية بعد بورصة برلين السياحية.

وتشارك دولة مصر في البورصة ممثلة في وزارتي “السياحة والآثار”، على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص للمشاركة في الفعاليات.

ويبلغ مساحة الجناح المصري في البورصة 630 مترا، بمشاركة 56 مشاركًا، من بينها 25 شركة سياحية و28 فندقا وجناحا للاتحاد المصري للغرف السياحية، وجناحان لشركة دولة مصر للطيران.

ويعرض الجناح مقاطع مصورة لعالم الآثار الدكتور زاهي حواس، من منطقة الأهرامات، ومن المتحف المصري الكبير يتحدث فيها عن الحضارة المصرية، وعن افتتاح المتحف المصري الكبير، والذي سيكون أحد عناصر الترويج الأساسية في البورصة، تحت شعار ” جي إي إم 2020 ” وسيعرض الجناح “ماكيت” للمتحف.

مصدر الخبر : للمرة الأولى.. وزارة الآثار تشارك في بورصة لندن السياحية غدًا : مصراوي<