أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل

مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل

في مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل، تناقل يومنا هذا خبر مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمد عاطف:

تحدثت مصادر بوزارة الثقافة، إن الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، تدخلت لإنهاء الأزمة التي حدثت مساء أمس الجمعة في قصر ثقافة بني سويف بين المايسترو محمد عبدالوهاب مدير القصر، وأحد ضباط الحماية المدنية.

بدأت أحداث المشاجرة عندما ذهب أحد ضباط الحماية المدنية للتفتيش على قصر الثقافة، وأصدر قرارًا بمنع إقامة الأنشطة داخل القصر لمخالفة ذلك لاشتراطات الحماية المدنية، وعندما اعترض بعض المثقفين الموجودين وعلى رأسهم مدير القصر، وقعت المشاجرة.

وسادت حالة من الاستياء بين عدد من مثقفي محافظة بني سويف، بعد قرار الحماية المدنية بإغلاق قصر الثقافة وإلغاء أي نشاط ثقافي أو فني به، مساء الجمعة.

وأشارت المصادر في تصريحات لمصراوي، إلى أن الدكتور أحمد عواض رئيس قصور الثقافة، يتجه حالياً إلى قصر ثقافة بني سويف للاجتماع بالعاملين في القصر، وبحث هذه المشكلة.

وألمحت المصادر إلى احتمالية تقدم وزارة الثقافة ببلاغ رسمي للتحقيق في الواقعة.

مصدر الخبر : مشاجرة بين مدير قصر ثقافة بني سويف وضابط.. ووزيرة الثقافة تتدخل : مصراوي<