أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة"

وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة"

في وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة"، تناقل يومنا هذا خبر وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة".

نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – يوسف عفيفي:

رحبت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، بالمطربة الأمريكية “إليشيا كيز” وزوجها مطرب الراب “سويز بيتز”، خلال تواجدهما بمصر لزيارة المعالم السياحية في القاهرة والأقصر وأسوان بهدف الترويج للسياحة المصرية.

وأعربت الوزيرة عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، يومنا هذا السبت، عن سعادتها بزيارتهما لمصر خلال الفترة الحالية قائلة: “من دواعي سروري الترحيب بالمطرب الحائز على جائزة جرامي والمغنية الشهيرة إليشيا كيز في دولة مصر، نأمل أن تستمتعوا بهذه الزيارة”.

وحرصت المطربة الأمريكية “إليشيا كيز” على زيارة عدد من الأماكن السياحية فى دولة مصر، بصحبة زوجها وعائلتها، منها معبد الأقصر وأسوان والأهرامات، والذي يعد ترويجياً للسياحة المصرية، وإبراز لتنوع المقصد والمنتج السياحي المصري.

مصدر الخبر : وزيرة السياحة ترحب بالمطربة "إليشيا كيز" في دولة مصر: "نأمل أن تستمتعوا بالزيارة" : مصراوي<