الرئيسية / الاخبار المصرية / مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب

مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب

في مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب، تناقل يومنا هذا خبر مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتناول موضوع مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب – محمود رمزي:

تحدث النائب مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، إن الوفد المصري المشارك في جلسات مجلس النواب الأفريقي بجوهانسبرج، يبذل جهودا مكثفة للضغط على 10 دول أفريقية، لدعم السفيرة مشيرة خطاب، مرشحة جمهورية مصر في انتخابات “اليونسكو”.

وانتقد “الجندي”، في بيان الجمعة، الدول الأفريقية التي لم تلتزم بقرار دعم “خطاب” في انتخابات اليونسكو، مضيفا: “انتظروا فضيحة شبيهه بالفيفا، والتي انتهت باستقالة رئيسها بسبب رشاوى دولة قطر”.

ووجه عضو مجلس النواب، الشكر لثلاثة أعضاء في مجلس النواب الأفريقي ممن صوتوا لصالح جمهورية مصر، وهم الجزائر، غانا، وموريشيوس، الذين التزموا بقرار الاتحاد الأفريقي، ورفض مندوبوهم الخضوع لأي ابتزاز سياسي أو مادي، حسب البيان.

وطالب “الجندي” الدول الأفريقية بتصوير تصويت مندوبيها وإرساله لدولهم؛ للتأكد من التزامهم بالقرار.

مصدر الخبر : مصطفى الجندي: جهود مكثفة لإقناع 10 دول إفريقية بدعم مشيرة خطاب : مصراوي

أكمل قراءة الخبر من المصدر