الرئيسية / الاخبار المصرية / الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات

الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات

في الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات، تناقل يومنا هذا في جمهورية مصر الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اهل جمهورية مصر.
وتناول موضوع الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام للنقابة العامة لأطباء جمهورية مصر، إن الساعات الأولى من انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، شهدت إقبالًا ضعيفًا من الناخبين، وذلك في مقرات الاقتراع بـ27 محافظة على مستوى الجمهورية.

كما أضاف “الطاهر” أن اللجنة العليا لانتخابات الأطباء تواجه مشكلة وحيدة في محافظة شمال سيناء، بسبب سوء الاتصالات، وهي عدم معرفتها بما يجري حاليًا داخل اللجان، مضيفًا أن اللجنة لم تتلق إية شكاوى حتى الآن من مقرات الاقتراع الأخرى.

وأشار الأمين العام لنقابة الأطباء، إلى أن ضعف الإقبال له عدة أسباب أبرزها ضعف إيمان الأطباء بمجلس النقابة الحالي، وقدرة المجالس القادمة على الوقوف بجانب الأطباء فيما يواجهونه من مشكلات يومية ومرحلية، اضافة إلى ضعف أداء المجلس الحالي أمام قرارات الجهات التنفيذية.

الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات

مصدر الخبر : الأطباء: انقطاع الاتصالات في شمال سيناء تمنعنا من متابعة الانتخابات : أهل جمهورية مصر