يشارك حزب مستقبل وطن، في المهرجان العالمي الـ19 للشباب والطلاب،“World Youth and Student Festival”، في الفترة من 14- 22 أكتوبر 2017، بمدينة سوتشى الروسية على شواطئ البحر الأسود، وذلك بمشاركة 20 ألف شاب وفتاة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و35 عاماً، من 150 دولة.

وتناول إسلام الطحان، مبعوث حزب “مستقبل وطن” في المؤتمر العالمي، إلى إنه سيكون هناك العديد من الفعاليات الشبابية فى المهرجان، مشيرا إلى إن الهدف من المهرجان كان من البداية التصدى للفاشية التى تسببت فى حرب عالمية دفعت البشرية 50 مليون ضحية فيها، واتسعت الأهداف لتوحيد المجتمع الشبابي الدولى حول فكرة العدل ومد جسور التواصل بين ثقافات العالم المختلفة لدعم التعاون الدولي وتوحيد الأجيال القادمة حول فكرة السلام والصداقة ونبذ العنف ضد التعصب الدينى والتعصب القومى.

كما أضاف “الطحان” أن المهرجان يدعو الشباب من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أكبر حدث في مجال التعاون الدولي، وذلك لتوحيد الأجيال القادمة حول أفكار السلام والصداقة من خلال المناقشات والبرامج الثقافية والرياضية والتواصل لإيجاد سبل لمواجهة التحديات التي تواجه جيل الشباب يومنا هذا.

يذكر أن المهرجان يعقد منذ العام 1947 مرة كل أربع سنوات، ويتم تنظيمه من قبل الاتحاد الديمقراطي العالمي للشباب، واستضافته موسكو مرتين فى العام 1957،1985.

اقرأ أيضا..

ننشر عناوين مقرات “مستقبل وطن”‎ لجمع استمارات ترشح السيسي لفترة ثانية