التخطي إلى المحتوى
مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب

في مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب، تناقل يومنا هذا خبر مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب.

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عاطف:

تحدثت مصادر مطلعة بوزارة الثقافة، أن اليوبيل الذهبي لمعرض القاهرة للكتاب والذي سيقام في شهر يناير المقبل، سوف يخصص فقرة يومية للسيرة الهلالية باعتبارها أهم سيرة شعبية متداولة حتى الآن.

وأكدت المصادر في تصريحات لمصراوي، أن المشرف على هذه الفقرة اليومية سيكون الدكتور خالد أبو الليل، أستاذ الأدب الشعبي في كلية الآداب بجامعة القاهرة.

يشار إلى أن جامعة الدول العربية تحل كضيف شرف على اليوبيل الذهبي ومن المتوقع أن تشهد الدورة برنامجا فنيا وفكريا متميزا يليق بهذا الحدث، وتأتي إقامة فعالياته بمركز جمهورية مصر للمعارض الدولية كمرحلة جديدة في تاريخه، بعد أن كان يقام في مدينة نصر.

مصدر الخبر : مصادر: فقرة يومية للسيرة الهلالية باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب : مصراوي<