الرئيسية / الاخبار المصرية / إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة

إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة

في إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة، تناقل يومنا هذا خبر إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- طه عبيد:

ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي، يومنا هذا السبت، سفر راكب لبناني الجنسية؛ لسوء حالته الصحية وإصابته بجرح عميق ونزيف أثناء إنهاء إجراءات سفره لنيجيريا، وجرى نقله لأحد المستشفيات المجاورة للمطار لتلقي العلاج.

وتحدثت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، يومنا هذا، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر الطائرة المصرية رقم 875 والمتجهة إلى لاجوس في نيجيريا، ساءت الحالة الصحية لراكب لبناني يدعى “حسين .ع” 88 عاما، وجرى إخطار إدارة الحجر الصحي بالمطار؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وقررت السطلتا إلغاء سفره لإصابته بجرح عميق برجله اليمنى ونزيف من الجرح، وجرى عمل الإسعافات الأولية، ونقله إلى مستشفى قريب من المطار.

مصدر الخبر : إلغاء سفر راكب لبناني لإصابته بجرح عميق ونزيف في مطار القاهرة : مصراوي<