X

في "الإسكان" تحدد موعد القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق "سكن جمهورية مصر"، تناقل يومنا هذا خبر "الإسكان" تحدد موعد القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق "سكن جمهورية مصر".

نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الإسكان" تحدد موعد القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق "سكن جمهورية مصر"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي جمهورية مصر.

وتحدث موضوع "الإسكان" تحدد موعد القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق "سكن جمهورية مصر"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- محمد عبدالناصر:

كشف مصدر مسؤول بهيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، عن موعد إجراء القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق “سكن جمهورية مصر”، والتي انتهى التقديم لها 16 يوليو الماضي.

كما أضاف المصدر، لمصراوي، السبت، أن إجراء القرعة سيكون بعد شهرين أي بداية شهر ديسمبر المقبل، لافتًا إلى أنه جرى طرح 20 ألف وحدة في 8 مدن جديدة، هي: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا)، بنظام القرعة العلنية.

ولفت المصدر، إلى أن عدد المتقدمين للحجز أقل من عدد الوحدات المطروحة، وهذا لا يعني عدم إقامة قرعة علنية، لافتًا إلى أن هناك بعض المسلسلات الخاصة بالوحدات يوجد عليها إقبال كبير أكبر من الوحدات المطروحه، لكن في حالة وجود عدد للمتقدمين أقل من عدد الوحدات المطروحة وفقا للمسلسل فجميعهم سيحصلون على وحدات لكن سيحدث قرعة أيضًا.

وأكد المصدر، أنه من المقرر تسليم وحدات المرحلة الثانية من شقق “سكن جمهورية مصر” بعد 18 شهرًا من إقراء القرعة العلنية، أي أن عمليات التسليم ستبدأ منتصف 2020.

وتتراوح مساحات شقق سكن جمهورية مصر بين 115، 117، 118 مترًا، كم أن مواقع الوحدات متاحة بالموقع الإليكتروني الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (www.newcities.gov.eg)، وسيحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضىي.

طريقة السداد:

– بنظام التحويل البنكي، أو بشيك معتمد، أو نقدًا.

– استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية، و0.5% لحساب مجلس الأمناء)، بعد أن تم سداد 10% مقدم حجز.

– سداد باقي ثمن الوحدة 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط.

– سداد 10% من ثمن الوحدة دفعة تعاقد واستلام.

– بدائل السداد: النوع الأول، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام.

– النوع الثاني، عن طريق التمويل العقاري، على أن يكون سداد أقساط ربع سنوية متساوية بدون فوائد، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقًا لإخطار العميل، ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل.​

مصدر الخبر : "الإسكان" تحدد موعد القرعة العلنية للمرحلة الثانية لشقق "سكن جمهورية مصر" : مصراوي

الاقسام: الاخبار المصرية
مصراوي :