أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار المصرية / إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب

إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب

في إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب، تناقل يومنا هذا خبر إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب.

نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مصراوي دولة مصر.

وتحدث موضوع إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كتب- أحمد نجيب:

أقال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، وكلف الدكتور عمرو شعت، نائب وزير النقل، بتولي مهام رئيس الهيئة القومية للأنفاق إلى جانب مهام عمله؛ لحين تعيين رئيس مجلس إدارة حديث للهيئة، خلفا للواء مهندس طارق جمال الدين رئيس الهيئة القومية للأنفاق السابق الذي انتهت مدة إعارته القانونية من عمله.

ووجه وزير النقل، في بيان يومنا هذا السبت، الشكر للواء طارق جمال الدين، على مجهوداته في تنفيذ مشروعات الأنفاق والتي كان من نتاج ثمارها البدء في تنفيذ المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتقدم معدلات التنفيذ بالمرحلة الرابعة في الخط الثالث، وتوقيع تمويل تدعيم الخط الثالث بـ٣٢ قطارًا حديثًا، متمنيا له التوفيق في عمله خلال المرحلة المقبلة.

مصدر الخبر : إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وتكليف "عمرو شعت" بمهام المنصب : مصراوي<